السبت، 20 يوليو 2013

فكره

كانت هنا.......راحت فين
انظر تحت الاوراق
تحت المكتب
انهض عن الكتب..واذهب للسرير
انظر تحت السرير
تحت اغطيه السرير
اذهب لباب الحجره...وافتحه
انظر فى الخارج ...فلا اجدها....فاغلق الباب بأحكام
اعود للبحث
ابحث فى الدولاب
لا شئ......لاشئ
اين ذهبت.....لقد مرقت من امامى......فأين هى الان؟؟.........ولماذا تتهرب منى؟؟؟؟؟
انا من ابتدعتها.....فكيف لا تتركنى اتأملها قليلا
افرح بها
اصورها صوره
اعرف عنها اكتر
انا من يبتدعها.....فاصبح فجأه لا اعرف عنها شئ
الان اعذر امى على تدخلها فى حياتى لتعرف عنى كل شئ.....فهى من اوجدنى بعد الله ..........ومن وجهه نظرها لها الحق فى متابعه حياتى عن قرب
وكذلك تلك هى فكرتى انا.....ولى كل حق الوصايه عليها
تلك.....اصبحت تلك.....بعد ان كانت هذه
يالهول المصيبه....اصبحت تلك......وستصبح تلك التى كانت
اين انت؟......ستضيعين من دونى
انت لم تصاغى بعد
ثم انا من حقى ان احجر عليكى.....................
لا لا اقصد التهديد....اظهرى وسأكمل صياغتك واتركك لحال سبيلك...ترحلين وانت جميله...زاهيه...مميزه
لا انا كاذبه.....هل بعد ان اوجدك......واجملك.....واصيغك على اكمل وجه....اتركك ترحلين.........بالطبع لا....سأسجنك بين السطور
واغلق ابواب الصفحات عليك.....ثم اكتب اسمى فوق الباب.........فلا تستطيعين الفرار مره اخرى
اخر تحذير........
اذن
فهو قرارك
سأمحيك الان...........

للأسف كانت فكره حلوه .....بس يا خساره


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق